كأس العالم 2022 قطر تدرس إمكانية حضور المشجع لأكثر من مبارة في يوم واحد خلال كأس العالم

1 3٬584

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قطر على قدم و ساق لإكمال الملاعب الثمانية قبل عام تقريباً من إنطلاق كأس العالم 2022

أكد السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم في قطر 2022، أن تجربة إستثنائية تنتظر مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم خلال منافسات النسخة المقبلة من المونديال في قطر، خاصة إمكانية حضور أكثر من مباراة في يوم واحد، بفضل تقارب المسافات بين استادات البطولة.

و قال الخاطر، خلال ندوة حوارية إستضافها مجلس الأعمال السويسري في قطر عبر تقنية الاتصال المرئي، إن القائمين على تنظيم البطولة يبذلون قصارى جهدهم، لضمان إستمتاع المشجعين بالمونديال الأكثر تقارباً في المسافات في التاريخ الحديث لبطولة كأس العالم.

و أشار إلى أن العمل يتركز الآن على الخطط التشغيلية وضمان إتاحة تجربة مميزة للمشجعين، ما سيجعل بطولة قطر 2022 نسخة فريدة من المونديال.

و أضاف الخاطر: “نود التأكد من خوض المشجعين تجربة شاملة في كل ما يتعلق بالتنقل وإمكانية حضور أكثر من مباراة في يوم واحد. وستقام مناطق للمشجعين في مواقع استراتيجية، وستشهد بجانب عرض مباريات البطولة طائفة متنوعة من الأنشطة، مع فرصة التنزه سيراً بين منطقة الخليج الغربي وسوق واقف”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. […] الاتحاد الدولي لكرة القدم “إنفانتينو”، تأجيل كأس العالم للأندية المقررة في قطر نهاية العام […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط