محكمة “التاس” تسقط عقوبة إيقاف السيتي من المشاركة الأوروبية

0 8٬483

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دوري الإنجليزي تبرئة فريق مانشيستر سيتي من عقوبة حظره لعامين

ضربة قوية تلك التي تلقاها الاتحاد الأوروبي ولجانه اليوم، وذلك بعد أن أعلنت المحكمة الرياضية الدولية “التاس” تبرئة فريق مانشيستر سيتي من عقوبة حظره لعامين من المشاركة في البطولات الأوروبية، بعد إتهامه في وقت سابق باختراق قواعد اللعب النظيف وغسيل الاموال.

حيث جاء في البيان الذي نشرته المحكمة المختصة في موقعها الرسمي:

” بعد التحقيقات والتحريات والأبحاث ومتابعة القضية من قبل أجهزتنا المختصة، تبين أن النادي الإنجليزي لم يخرق قواعد اللعب المالي النظيف لذلك سنكتفي بتغريمه غرامة عشرة ملايين يورو لعدم تعاونه مع الاتحاد الأوروبي “يويفا” وعرقلة سير التحقيقات”.

 وبعد هذا القرار السعيد لـ السيتزون سيضمن الفريق المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، وبقاء نجومه التي كانت تهدد بالمغادرة، وكذا مدربه الإسباني بيب غوارديولا الذي حامت الشكوك حول بقاءه بعد قرار حرمان فريقه من المشاركة في البطولات الأوروبية موسمين كاملين.

يشار إلى أن رفقاء النجم الجزائري رياض محرز ينتظرهم لقاء مهم شهر أوت المقبل لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الذي خسر لقاء الذهاب في ملعبه سانتياغو برنابيو بهدفين مقابل هدف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط