بيريز يطالب بمنح الكرة الذهبية 2020 لبنزيمة وفرونس فوتبول ترد بقرار مفاجئ

0 6٬288

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

جدد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، إعجابه الشديد بنجمه الفرنسي كريم بنزيمة ومدحه كثيرا في اخر مقابلة أجراها اليوم مع صحيفة ماركا الإسبانية .

حيث قال بشأنه ” كريم هداف من النوع الرفيع ومجتهد كثيرا أمام الشبكة ويقدم مستويات رائعة هذا الموسم بشهادة الأرقام”

وأضاف في نفس السياق: “انا هنا منذ سنة 2000 ولم يسبق لي أن نهضت من مقعدي إلا مرتين، الأولى بسبب هدف بنزيمه أمام فريق ليون في دوري ابطال اوروبا سنة 2011، والثانية بعد هدف راموس في لشبونة سنة 2014 لحساب نهائي دوري الأبطال…، أتذكر جيدا بعد تسجيل بنزيمة لم أتمالك نفسي ونهضت بعد تسجيل الهدف…، فأنا أعتبر كريم ظاهرة كروية ومزيج بين الأسطورة زيدان ورونالدو وليس لدي أدنى شك في أنه سينهي مسيرته معنا”.

بيريز وفي إطار مدحه لنجمه لم يتوقف عند عبارات الثناء فقط، بل تجاوز ذلك حينما قال :

” بالنسبة لي بنزيمة يجب أن يفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم، فهو أفضل لاعب في العالم…، ولم أرى أفضل منه هذا العام في جميع الدوريات”.

لكن المفارقة العجيبة وبعد أن كان كريم مرشح فوق العادة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية، أعلنت الصحيفة الفرنسية فرونس فوتبال صباح اليوم إلغاء الجائزة هذا العام متحججة في ذلك بالأوضاع الراهنة وما خلفته جائحة كورونا وانعكاسها على الأداء والنتائج، ويبقى السؤال مطروح:

لماذا ألغيت الجائزة بما أن جميع الدوريات الكبرى استكملت؟؟

وهل هناك أطراف تقف وراء قرار الإلغاء لقطع الطريق أمام كريم؟

فكما يعلم الجميع كريم تجمعه علاقه سيئة بالاتحادية الفرنسية لكرة القدم منذ مشاكله في عهد ديشامب وقضيته المعروفة، وكذا أصبح محل انتقاد لاذع بسبب إظهار ولائه للجزائر وإفتخاره بأصوله فهده الأمور لطالما كانت مادة دسمة في الإعلام الفرنسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط