بلماضي يعلق على جاهزية قطر للمونديال وعن أهدافه مع الخضر

0 8٬525

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشاد المدير الفني للمنتخب الوطني جمال بلماضي، الفائز بجائزة أفضل مدرب في القارة السمراء الصيف الماضي، بجاهزية قطر واستعدادها لتنظيم أول كأس عالم في العالم العربي 2022، باعتباره قضى سنوات في هذا البلد الآسيوي مدربا لعدة أندية على رأسها الدحيل وكذا “العنابي”، محققا بذلك مسيرة ناجحة على كل المقاييس.

وقال بلماضي في هذا الصدد:

” أعرف قطر جيدا، وأنا على يقين من أنها ستنظم أنجح نسخة…، لقد وقفت شخصيا عن الاستعدادات، فهي مهيئة من جهة البنية التحتية والملاعب وغيرها…، حقا شيء رائع الذي تقوم به الدوحة”.

وأضاف الكوتش جمال في الحوار الذي أجراه مع موقع الإتحادية الجزائرية لكرة القدم:

” قطر تمتلك تجربة رائعة وناجحة في تنظيم المنافسات القارية الكبرى مثل كأس آسيا وبطولات آخرى في منافسات مختلفة مثل التنس والغولف لذلك لا خوف عليها، وليس هناك شك أننا سنحضر مونديالا إستثنائياً”.

ولم يمر الحوار دون أن يتطرق نجم مارسيليا السابق إلى هدفه رفقة “الأفناك” في حال ضمان مقعد في هذه المسابقة، موضحا بذلك تصريحه السابق الذي قال فيه أنه يهدف إلى التتويج باللقب العالمي، حيث رد الأخير مبتسما :”أجل قلت ذلك سابقا كنت فقط أمزح، لأن هدفنا ضمان التأهل أولا ثم التفكير في الوصول بعيدا”.

مصدر موقع الإتحادية الجزائرية لكرة القدم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط