قرار ميسي يزلـزل قلعة الكتالان

0 5٬571

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يبدو أن الأوضاع في برشلونة جد معقدة ولا تبشر بالخير، وأن الأزمة داخل أسوار النادي أعمق مما ينقله الإعلام المقرب، فالأمور داخل الفريق انقلبت رأسا على عقب بعد خسارة برشلونة المذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية لحساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فمنذ ذلك الحين ووفقا للتقارير الإسبانية، فإن نجوم البلوغرانا وعلى رأسهم ميسي قرروا الرحيل، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وبحسب ما أشارت له صحيفة “سبورت” فإن البرغوث ارسل فاكسا رسميا لإدارة الفريق، يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل، وأنه لا يرغب في الإستمرار.

وبعد هذا المطلب الذي عصف بإدارة برشلونة وجعلها عرضة للإنتقاد، تجمع عدد كبير من الجماهير أمام النادي لمطالبة “بارتيميو” بالاستقالة، ومحاولة إقناع ميسي وزملاءه بالبقاء.

وأمام زلزال ميسي وضغط الاعلام ونجوم برشلونة السابقين والجماهير والنتائج الكارثية التي حققتها البارسا هذا الموسم، يتوجب على جوسيب ماريا بارتوميو تقديم استقالته وترك الفرصه أمام من هو أهل لذلك، لأنه بات غير مرحب به وحصيلته لا تشفع له لمواصلة المسيرة خاصة وأن عهدته عرفت تراجع الفريق وفقدانه بريقه محليا وأوروبا.

فهل يستجيب بارتوميو لقرار الشارع الكتالوني ويقدم استقالته؟

أو أنه سيسمح برحيل ميسي ويكمل الطريق؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط