الريدز ولبلوز في قمة كروية عنوانها المتعة

0 3٬250

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيكون عشاق الدوري الانجليزي الممتاز أمسية الأحد المقبل، على موعد مع لقاء ناري يجمع عملاقي انجليترا تشيلسي وليفربول، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي كان قد افتتح موسمه الجديد في الـ”بريميرليغ” بفوز  على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين انتصر ليفربول على ليدز يونايتد، بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة.

وحول القمة المنتظرة أعلن فرانك لامبارد عن حالة لاعبيه قبل مواجهة الريدز في  ستامفورد بريدج وأعرب عن أسفه لغياب أربعة من نجومه حيث قال:

“بن تشيلويل ليس جاهزا للمباراة بعد، كريستيان بوليسيتش ليس جاهزا أيضا، نأمل أن يتدربا ويتحسنا قبل المباراة المقبلة وخوض بقية اللقاءات، أما عن حكيم زياش فهو لا يزال يحتاج لبعض الوقت”.

وأضاف : “تياجو سيلفا يتدرب معنا منذ عدة أيام، نركز معه على الجانب البدني، مباراة ليفربول ستأتي في وقت مبكر بالنسبة إليه، لذلك سيكون معفى من هذا اللقاء”.

في الطرف الآخر أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول أن الحالة البدنية للاعبيه جيدة وان تعداده مكتمل ولا يعاني من أي إصابات جديدة قبل مواجهة تشيلسي .

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي:

“ينتظرنا أسبوع مثير، لا ننتظر عودة أحد، وسننظر في جاهزية بقية اللاعبين، تتبقى لنا حصتان تدريبيتان حتى موعد المباراة، وفي الوقت الحالي، كل الأمور تسير على ما يرام”.

مصدر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط