بث مباشر|قمة مبارايات دوري الإنجليزي

0 6٬460

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

flamant rose
faites le geste offrez des roses

تواصل عجلة الدوري الإنجليزي الدوران أمسية اليوم، لنقف عند واحدة من أقوى مباريات هذه الجولة، حيث تتجه الأنظار صوب ملعب الإمارات لمتابعة القمة النارية المرتقبة بين تشيلسي و آرسنال، في إطار الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المحدد أن تقام مباراة تشيلسي وآرسنال يوم السبت 13 ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، و السادسة و نصف بالتوقيت الجزائري، ومن المقرر نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية.

في نفس سياق، أكد الجهاز الفني لنادي تشيلسي أن الجناح حكيم زياش سيغيب عن مواجهة أرسنال، بسبب مشكلة عضلية، بينما تحوم شكوك حول مشاركة المدافعين بن تشيلويل وريس جيمس بعد تعرضهما لكدمات.

للإشارة، إلتحق اللاعب زياش بفريق تشيلسي قادماً من أياكس أمستردام، قبل بداية الموسم الحالي، مقابل 40 مليون يورو (48.81 مليون دولار) وفقاً لتقارير صحفية، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، غاب عن انطلاق الموسم بسبب الإصابة.

اضغط هنا لمشاهدة بث مبارايات الدوري الإنجليزي  اليوم مباشر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط