بث مباشر لمباراة جزائر Vs البرتغال

0 1٬325

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يلعب المنتخب الجزائري لكرة اليد أمسية اليوم الإثنين، مباراة الثالثة من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 بمصر، في مقابلة لا تقل أهمية و صعوبة عن سابقتها، عندما يلتقي نظيره البرتغالي متصدر مجموعته السادسة، في المباراة الأخيرة من الجولة الأولى لهذه للمنافسة.

مقابلة يسعى من خلالها رفقاء “مسعود بركوس”، الذين ضمنوا تأهلهم للدور الثاني، إلى تقديم عروض مرضية لمحو الوجه الشاحب و الآداء المخيب الذي ظهروا به في الهزيمة المذلة أمام آيسلندا.

ويصطدم أشبال الفرنسي “لابورت”، الذين يمتلكون نقطتين من فوز على المغرب وهزيمة أمام إيسلاندا، بمنتخب برتغال قوي، وصاحب إنتصارين جاءا على حساب آيسلندا والمغرب.

وأجرى رفقاء أيوب عبدي حصتهم التدريبية الأخيرة، بقاعة هيليوبوليس بالقاهرة، الأحد، تحسبا لمواجهة البرتغال أين ضبطو أوراقهم على توقيت المواجهة.

إضغط على الرابط لمشاهدة رفقاء بركوس

من جانبه وبرصيد خال، يواجه المنتخب المغربي نظيره الآيسلندي، لحساب ذات الجولة، في مباراة تحصيل حاصل، بعد إقصائه عقب خسارته تواليا أمام الجزائر وآيسلندا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط