مونديال كرة اليد: الخضر” بشعار إعادة سيناريو 1978 بسوريا

0 3٬208

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الجزائر تواجه اليوم فرنسا للمرة الخامسة

 يستهل المنتخب الجزائري لكرة اليد الدور الرئيسي من مونديال مصر2021، يوم غد الأربعاء إبتداء من الساعة 00: 18، بمواجهة صعبة يتحدى فيها العملاق الفرنسي صاحب ستة ألقاب عالمية، وفق ما أفصحت عنه الاتحادية الدولية للعبة في رزنامتها.

فبعد تأهل رفقاء عابد و بركوس  لهذا الدور باحتلاله للمركز الثالث في الدور التمهيدي (المجموعة السادسة)، سيواصل “الخضر” مغامرته العالمية باختبار عسير آخر يواجه فيه نائب بطل العالم، النرويج، يوم الجمعة إبتداء من الساعة 30: 20، قبل إختتام الدور الرئيسي بمواجهة منتخب سويسرا، الذي تقررت مشاركته في الدورة في آخر لحظة لتعويض غياب الولايات المتحدة، يوم الأحد المقبل على الساعة 30:15.

إضغط على الرابط لمشاهدة رفقاء بركوس

في منافسة بطولة العالم، تتقدم فرنسا بأربعة انتصارات، بينما سجلت الجزائر فوزا تاريخيا  (24-23 بعد الوقت الإضافي)  في نهائي الألعاب المتوسطية-1978  باللاذقية (سوريا) تحت إشراف سيد كرة اليد الجزائرية عزيز درواز.

في هذا الموعد الخامس المتجدد، تتمتع فرنسا بأفضلية التكهنات بنجومها  العالميين على غرار ماهي و لودوفيتش، بينما تعاني الجزائر من نقص في  التحضيريات بسبب جائحة كوفيد-19 حيث ستعمل على الخروج بأخف الأضرار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط