شاهد بث مباشراهم مبارايات اليوم

0 2٬424

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أبرز مباريات الدور الإنجليزي، الإيطالي، الإسباني، من خلال نقل مباشر لمباراة إنتر ميلان و بينفينتو تدخل ضمن بطولة “سيري 1”, فيما يعرف دوري “ليغا” مواجهة بين ريال مدريد و ليفانتي، كما سيتيح الموقع الفرصة للمشاهدين لمتابعة قمة الدوري الإنجليزي، و التي ستجمع بين مانشستر يونايتد و أرسنال.

إضغط على هنا لمشاهدة اهم مبارايات اليوم

إنتر ميلان vs بينفينتو

يستضيف ستاد جيويس ميزا، مباراة انتر ميلان وبينفينتو سهرة اليوم السبت، بداية من الساعة  العاشرة إلى ربع بالتوقيت المصري، و التاسعة إلا ربع بالتوقيت الجزائري، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

يدخل فريق إنتر ميلان المباراة يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة، فيما يحتل بينفينتو المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الدور الأول.

مانشيستر سيتي vs شيفيلد يونايتيد

يلتقي مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي نادي شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب، على ملعب «الاتحاد»، حيث سيحاول رجال بيب غوارديولا مواصلة قيادة سباق الدوري الإنجليزي الممتاز.

و اعتلى مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي في الجولة الماضية، بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة، مستغلاً سقوط غريمه مانشستر يونايتد المفاجئ في «أولد ترافورد» بهدفين لواحد ضد شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير.

و يتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بـ41 نقطة، مع مباراة ناقصة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الثاني.

و لم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة في الدوري الإنجليزي منذ خسارته ضد ليستر سيتي (5ـ2) في الجولة الثالثة، وحقق 7 انتصارات توالياً في آخر 7 جولات.

من جانبه يعاني شيفيلد يونايتد من موسم صعب، حيث كان انتصاره على مانشستر يونايتد هو الفوز الثاني له فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

و من المنتظر أن يكون النجم الجزائري رياض محرز ضمن التشكل الأساسي في مواجهة اليوم، خاصة و أن إبن الصحراء تألق المقابلة السابقة بهدف و تمريرة حاسمة.

و يحتل شيفيلد المركز الأخير في الدوري الإنجليزي بـ8 نقاط، بفارق 10 نقاط عن مراكز النجاة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط