بن رحمة يتحدث عن عائلته بداية مشواره واست هام و الجزائر

0 5٬238

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توقف النجم الجزائري سعيد بن رحمة و لاعب نادي واست هام، عند عدة محطات في حياته و بالأخص عن مشواره الرياضي، عند حديث جمعه بموقع المادي الذي ينشط فيه حاليا.

كانت بداية إبن الصحراء بالحديث عن مكان إزدياده و ضربة الإنطلاقة، من خلال قوله:

سعيد بن رحمة

” كبرت في الجزائر في مدينة وهران ، ارزيو ، بطيوة ، أنا الأصغر بين إخوتي لدي 6 أخوات و أخ أكبر ، بدأت لعب كرة القدم و أنا بسن 6 سنوات بالجزائر أحببت هذه اللعبة منذ طفولتي”.

أولى الصعوبات التي واجهها لاعب واست هام عدم إتقانه اللغة الفرنسية، و بهذا الخصوص تحدث قائلا:

سعيد بن رحمة

” سافرت الى فرنسا بسن 12 كانت واحدة من أصعب لحظات طفولتي لأنني لم أكن أتحدث اللغة الفرنسية ، كان الجميع يسخر مني لأني لا أتكلم بها بشكل جيد”.

من بين أولى القرارات الصائبة، التي إتخذها اللاعب الجزائري في مشواره الرياضي، كانت بإختيار الدوري الإنجليزي كبوابة للنجاح و للعب في أفضل الدوريات ، موضحا يقول بن رحمة في قوله:

سعيد بن رحمة

” إنضمامي إلى إنجلترا واحدة من أفضل القرارات التي إتخذتها في حياتي ، برينتفورد قرار لم أندم عليه أبدا لأنها كانت بوابتي للعب في أفضل دوري بالعالم مع نادي له تاريخ كواست تهام ، كنت وعدت أبي قبل وفاته أني سأجعله فخورا بي و سأجعل كل عائلتي فخورة ، حمل القميص الجزائري فخر كبير ، الجمهور الجزائري لديه ولع كبير بكرة القدم”.

 المصدر: موقع فريق واست هام

مصدر موقع فريق واست هام

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط