بلماضي يقود الخضر للقاء الملحق و مالي و غانا و كوت ديفوار أبرز المنافسين

0 41

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إفترقا المنتخب الوطني الجزائري و ضيفه بوركينافاسو على نتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل منهما، في مواجهة إحتضنها ملعب الشهيد مصطفى تشاكر سهرة اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.


بالحديث عن مجريات هذه المقابلة، أحرز رياض محرز نجم مانشستر سيتى هدف التقدم لصالح “الخضر” في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أدرك زكريا سانوجو التعادل لمنتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 37.


و يسجل رياض محرز ظهوره فى المباراة رقم 70 فى جميع البطولات مع منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو الليلة، لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.


تحكم منتخب بوركينافاسو في مجريات اللعب، خاصة في الدقائق الأخيرة من المرحلة الأولى، و الدليل الوصول إلى شباك الحارس الرايس مبولحي، جعل الناخب الوطني الجزائري يحدث تغيير تكتيكي مع بداية الشوط الثاني، بإقحام حامل القميص 10 في مكان المهاجم بونجاح الذي ضيع هدفا لا يضيع، تغيير سمح لرجل المقابلة يوسف بلايلي بالتحرر أكثر و إيجاد المساحات خاصة على الجهة اليسرى، التي تمكن عل إثرها من التوغل داخل منطقة العمليات و منح كرة على طبق للبديل سفيان فيغولي، الذي من دون إنتظار يسكن الكرة في الشباك.

و في الوقت الذي كانت تسير المباراة لتحقيق رفقاء بلعمري الفوز، هذا الأخير إرتكب خطأ فادح و كان بإمكانه تفاديه داخل منطقة العمليات، ليعطي المنافس فرصة تعديل النتيجة من ركلة جزاء منحت الضيوف نقطة و و محاربي الصحراء ورقة التأهل إلى الدور الأخيرة أو مباراة الملحق المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


و سيواجه الخضر في لقاء السد شهر مارس أحد المنتخبات التالية : مصر ، الكونغو الديمقراطية ، مالي ، جنوب افريقيا أو غانا ، كوت ديفوار أو الكاميرون

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط