“الخضر” سيتربصون في غينيا الإستوائية تحضيرا لمواجهة الكاميرون

0 26٬721

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحدث مصدر مقرّب من الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، بأن الناخب الوطني جمال بلماضي شرع في التحضير للمقابلة المهمة التي تنتظر كتيبته شهر في مارس المقبل، و ذلك من خلال شروع وزير السعادة.
في ضبط المكان المخصص لإجراء المعسكر التحضيري لهذا الموعد، حيث وقع إختيار الملعب بلماضي على غينيا الإستوائية، و بالضبط بمدينة مالابو تحضيرا لمبارتي الكاميرون في الدور الفاصل.

يعود إختيار الناخب الوطني جمال بلماضي لغينيا الإستوائية، نظرا لتشابه المناخ مع الكاميرون، وأيضا من أجل التعود على الأجواء وهناك وتصحيح أخطاء كأس أمم أفريقيا.

وسيبدأ تاريخ الفيفا يوم 13 مارس عوض 21 مارس، مما سيوفر الوقت الكافي لبلماضي للتحضير جيدا مع المجموعة خاصة بعد نكسة الـ”كان” الأخير.

سيخوض المنتخب الوطني مباراة الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022 أمام نظيره الكاميروني، مباراة الذهاب ستكون في ملعب أولمبي بياوندي الكاميرونية يوم 23 مارس، ولقاء العودة في مصطفى تشاكر يوم 29 من نفس الشهر على الساعة الثامنة ونصف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط