في حال التأهل للمونديال الجزائر تتراجع لهذا المستوى

0 2٬507

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشف موقع “وي غلوبال فوتبول” المتخصص في الإحصائيات والأرقام، أن المنتخب الجزائري قد يكون في المستوى الرابع خلال قرعة كاس العالم 2022 قطر ، في حال تأهله وتجاوزه مبارتي الدور الفاصل أمام منتخب الكاميرون شهر مارس القادم، وهذا بناء على التراجع الرهيب المتوقع للمنتخب الجزائري في ذات التصنيف، عقب مشاركته المخيّبة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وحسب المعطيات يبدو أن التصنيف المرتقب لشهر يناير، سيشهد تراجع المنتخب الجزائري بأزيد من 10 مراكز في التصنيف الخاص بالقارة الإفريقية، ما يعني تراجعا كبيرا في تصنيف الفيفا، و بالتالي فإن “الخضر” سيكونون في مجموعة مونديالية نارية مع إثنين من أقوى منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية على الأقل.

للتذكير، يحتل المنتخب الجزائري المركز الثالث إفريقيا والتاسع والعشرين عالمياً، بحسب التصنيف الأخير للفيفا الصادر في ديسمبر 2021.

في الأخير، حدد الإتحاد الدولي موعد إجراء قرعة كأس العالم 2022 شهر أبريل المقبل، وسيعتمد فيها على تصنيفه خلال شهر مارس المقبل، والذي لن يشهد تغييرات كبيرة بالنسبة للمنتخب الجزائري حتى لو تأهل على حساب الكاميرون، لأنه خسر نقاطا كثيرة في كأس إفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط