بلماضي يبرمج ندوة صحفية و مفاجآت في قائمة المواجهة الكاميرونية

0 1٬043

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حدد الناخب الوطني جمال بلماضي موعد عقد الندوة الصحفية يوم الأحد 20 مارس بقاعة الصحافة “عمار كزال” بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى بالجزائر العاصمة، و هذا قبيل أيام قليلة عند الشروع في إنطلاق التربص التحضيري ل”الخصر”، الذي يسبق لقائي الكاميرون في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

إقرء كذلك : وفد من الفاف يسبق بعثة “الخضر” إلى غينيا الإستوائية تحضيرا للكاميرون

و أهم ما سيكون ضمن برنامج هذه الندوة الصحفية، سيتم كشف مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي عن قائمة اللاعبين المعنية بتربص غينيا الإستوائية، قبيل السفر الى دوالا لمواجهة “الأسود غير المروضة”.
و ينتظر الجمهور الجزائري القائمة على أحر من الجمر، خاصة و أنها قد تحمل مفاجآت كثيرة من الناخب الوطني بعد الإخفاق الأخير لرفقاء محرز في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.
خاصة و أن هذه المباراة تنتظر مشاركة عناصر تملك الخبرة الإفريقية، بالنظر إلى الظروف التي ستلعب فيها المقابلة، التي تحتاج إلى تحصين دفاعي و السيطرة على وسط الميدان مع منع الخصم من التحكم في الكرة مع الاعتماد بالطبع على الهجوم السريع، خاصة و أن المنتخب يضم لاعبين سريعين على الأجنحة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط