الخضر يضعون قدما في مونديال قطر 2022

0 130

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

و بالعودة إلى مجريات اللعب، كانت بداية المرحلة الأولى حذرة من ملا الجانبين مع أفضلية للمحليين، الذين أرادوا فرض منطقهم منذ الوهلة الأولى.
من خلال تسجيل أول تهديد في الدقيقة الخامسة عن طريق تسديدة قوية من طرف المهاجم ، كادت أن تخادع الحارس مبولحي، الذي أبعدها إلى الركنية بصعوبة، ليأتي الرد سريعا بقوة من الكتيبة الخضراء، بعد هجمة سريعة من المهاجم سليماني الذي خطف كرة من دفاع الكاميرون.
ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس أنونا، الذي أبعد تسديدته بأعجوبة، في أول و أخطر فرصة في المباراة، أدخلت الخصر مباشرة في المباراة و جعلت الضغط يزول على أشبال الناخب بلماضي، الذي يدخل بخطة أخلطت اوراق نظيره سونغ.
و في الوقت الذي كانت تسير هذه المرحلة إلى نهايتها كما بدأت، يعود هداف المنتخب الوطني في الدقيقة 40 و يهز شباك الكاميرون برأسية قوية لم يقوى عليها الحارس أونانا في صدها، بعد مخالفة منفذة بروعة من زميله بلايلي.
الشوط الثاني لم تكن بدايته كسابقته، حيث دخل المحليين مباشرة نحو الهجوم في محاولة منهم الوصول إلى شباك الخضر.
لكن دفاع المنتخب الوطني كان يقضا د، مع تسجيل فرص غير خطيرة من الثنائي البديل.
الذي دخل مباشرة مع بداية هذه المرحلة، حيث أعطى انتعاشاً كبيرا القاطرة الأمامية للمنتخب الكاميروني، حيث حاول توكو ايكامبي و نوهو طولو التقدم نحو منطقة العمليات.
لكن الخط الدفاعي و الحارس مبولحي في المكان المناسب، ليتوقف بعدها اللعب لمدة 6 دقائق كاملة بسبب إنقطاع التيار الكهربائي لأسباب غاضمة.
باقي مجريات اللعب لم تعرف فرص خطيرة من كلا الجانبين، بالرغم من إجراء تغييرات من الجهتين، حيث عرفت دخول فيغولي و بلفوضيل و بلقبلة، مكان زروقي و محرز و سليماني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط