منتخب تنزانيا يكشف عن قائمة اللاعبين تحسبا للقاء الخضر

0 2٬347

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لم يتبقى إلا أيام قليلة و تعطى إشارة إنطلاق تصفيات كأس إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، حيث سرعت المنتخبات في التحضير و وضع اللمسات الأخيرة للجولة الأولى المقررة شهر جوان الداخل، و تحسبا لمواجهة الخضر، وجّه الناخب الوطني التنزاني ، كيم بولسن، الجمعة، الدّعوة إلى 28 لاعبا. تحسّبا لِخوض مواجهتَين رسميتَين إحداهما أمام الجزائر.

المواجهة الأولى المنتخب الوطني الجزائري ستكون بِمدينة دار السلام، مساء الـ 8 من جوان المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. وقبل ذلك بِأربعة أيّام و لِحساب الجولة الأولى، تلعب تنزانيا أمام منتخب النيجر، بِمدينة كوتونو البنينية.

وضمّت قائمة التقني الدانماركي كيم بولسن 20 لاعبا محلّيا، يرتدون أزياء أندية طليعة الترتيب. وثمانية زملاء لهم ينشطون في الخارج.

عرفت القائمة التي وجهها الناخب التنزاني تحسبا للقاء الخضر، إستدعاء عناصر واجهت رفقاء سليماني في مقابلتَي تصفيات مونديال روسيا، والمباراة الودّية لِعام 2018، ومواجهة “كان” 2019. على غرار المهاجم مبوانا ساماتا، وحارس المرمى ميتاشا مناتا، والمدافع شوماري كابومبي، ومتوسط الميدان فريد موسى.

للإشارة، شارك منتخب تنزانيا مرّتَين فقط في نهائيات كأس أمم إفريقيا، وبِالضّبط في نسختَي 1980 و2019، وخرج في كلتا الطبعتَين من الدور الأوّل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط