قد يقصي المنتخب التونسي من مونديال قطر 2022

0 10٬587

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كان إتحاد اللعبة التونسي قد تلقى من الفيفا إخطارًا تضمن تحذيرًا بتجميد النشاط الكوري، بعد الأزمة التي نتجت عقب تجميده لنادي هلال الشابة المحلي، بينه وبين الوزير دقيش الذي حذر الإتحاد التونسي من قرار بحله إثر تلك الأزمة المستمرة.

إقرا كذلك : الحكم على صامويل إيتو بالسجن 22 شهرًا.

و تجددت الأزمة مع رفع الوزارة فرضية حل الإتحاد المحلي، يوم الخميس الماضي بسبب مباراة بين فريقي أم حمام سوسة ونجم المتلوي، بعدما أعلن المتحدث الرسمي ومدير الشؤون القانونية في وزارة الشباب والرياضة، رفض الوزارة للقرار الصادر عن لجنة التأديب في الاتحاد والقاضي بإجراء مباراة فاصل awة بين الفريقين، واصفاً إياه أنه من القرارات المعدومة التي لا تنتج أثرًا قانونيًا بحسب موقع winwin.

وأكد حمدة أن الوزارة لن تتهاون في تطبيق القانون على أي جامعة في حال وجود تقصير، وقد يصل ذلك إلى حل المكتب الجامعي، وأضاف أن فرق الوزارة بصدد التقصي، وإعداد ملف يخص جامعة كرة القدم، وفي حال تضمن هذا التقرير تجاوزات موجبة لحل المكتب الجامعي، فسيتم تطبيق القانون.

وتعد هذا الخطوة التي أقدمت عليها الوزارة خرقًا لاستقلالية اللعبة واتحادها المكلف بإدارة شؤونها ونظام كرة القدم الخاص بالبلاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط