براهيمي يواصل دون فواصل و بلفوضيل يفتتح عداده

0 3٬547

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سقط نادي السد القطري على أرضية ملعبه أمام منافسه الغرافة، بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية أستاد “جاسم بن حمد”، أمسية اليوم الثلاثاء، في مقابلة تدخل ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم قطر 2022-2023.

ثنائية كانت بأقدام جزائرية خالصة، حيث كان هدف الإفتتاح من الوافد الجديد إسحاق بلفوضيل، الذي نجح في الدقائق الأولى من هز الشباك، بعد تمريرة دقيقة من زميلة ياسين براهيمي، الذي توصل هو الآخر إلى تسجيل الهدف الثاني، بعد سلسلة من المراوغات للمدافعين، ليضع الكرة في الكرمى على طريقة الكبار.

وبدأ نادي السد تهديده المبكر لمرمى الغرافة في الدقيقة التاسعة، عن طريق المهاجم الجزائري بغداد بو نجاح، لكن كرته الرأسية مرت بجوار القائم.

وتعرّض لاعب الوسط القطري رودريغو تاباتا لطرد مباشر بعد الرجوع لتقنية الفيديو “VAR”، وذلك بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، ليضطر السد لاستكمال الساعة المتبقية بـ10 لاعبين.

بعدها بـ9 دقائق، نجح الوافد الجديد، الجزائري إسحاق بلفوضيل في تسجيل هدف المباراة الافتتاحية لصالح الغرافة، وذلك بعدما تلقى تمريرةً رائعةً من زميله ومواطنه ياسين براهيمي، قابلها بلفوضيل بلمسة بسيطة داخل شباك السد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط