شوبير :”المغرب الأقرب لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2025″

0 9٬852

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مباشرة بعد التأكد الرسمي من عدم إحتضان غينيا لمنافسة كأس أمم إفريقيا 2025. أعلنت العديد من الدول الأفريقية و العربية نيتها في الترشح لإستضافة هذه الحدث الإفريقي. و من بينها الجزائر، حيث أكد رئيس الإتحادية الوطنية جهيد زفيزف من خلال مناسبة سحب قرعة “الشأن” عن ترشح بلده في تعويض غينيا.

و في الوقت الذي يرشح فيه الكثير الجزائر لإستضافة كأس أمم إفريقيا 2025 .خرج أحمد شوبير الحارس المصري الدولي السابق و الإعلامي حاليا حيث يقدم برامج رياضية.بتصريح أكد فيه بأن المغرب الأقرب لتنظيم كأس إفريقيا للأمم 2025 بعد سحبها من غينيا كوناكري لكونها غير جاهزة على جميع المستويات.

وقال أحمد شوبير في تدوينة له على “فايسبوك” :” المغرب يتقدم رسميا لتنظيم كأس إفريقيا للأمم 2025 أعتقد بأنه الأقرب تماما للفوز”.
وكان أحمد شوبير قد دأب على الحضور بالمغرب على هامش العديد من الأحداث الرياضية سواءا مباريات الأندية الوطنية أو اللقاءات التي تنظمها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالمغرب وظل يشيد دائما بالتطور الذي تعرفه الكرة المغربية برئاسة السيد فوزي لقجع والتي شاهدها بأم أعينه”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط