كأس العالم قطر والآن تبدأ المتعة حقًا

0 61

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تنطلق سهرة اليوم البداية الفعلية و المتعة الحقيقية لمونديال قطر 2020، بعد إختتام الدور الأول يوم اول أمس، و هذا بغياب ستة عشر منتخبًا، حيث شهدت خروج ثلاثة منتخبات أفريقية و يتعلق الأمر بالكاميرون، غانا و تونس، فيما ظل المنتخب المغربي ممثل العرب يكافح و يطمح لتخطي العملاق الأسباني، فيما ممثًل القارة السمراء السينغال يبحث هو الآخر عن الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، و لو أن المنافس إسمه أنجلترا، الذي كشر عن أنيابه منذ الجولة الأولى.

ما يضمن المتعة و الندية ألا و هو شعار كل اللقاءات الفوز أو العودة إلى الوطن للفرق الستة عشر المتبقية في كأس العالم حيث تبدأ مراحل خروج المغلوب مع فريق الولايات المتحدة الشاب المبتدئ الذي يواجه قائد هولندا فيرجيل فان ديك وهولندا يوم السبت.

و في الجهة الأخرى، يبقى السؤال المطروح هل سيواصل الفرنسيون مسيرتهم ليصبحوا أبطال العالم بشكل متكرر؟ هل يملك كريستيانو رونالدو المزيد من السحر في حذائه ليضمن وصول منتخب البرتغال الحبيب إلى ربع النهائي؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط