هالاند يواصل هوايته المفضلة و محرز ممرر حاسم و ممتع

0 7٬557

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فشل نادي مانشستر سيتي في ملاحقة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي و تضييق الخناق على نادي أرسنال في صراع بطولة البريميرليج.

للإشارة، المباراة قبل نهاية الشوط الأول احتكاكات وشجارًا بين لاعبي مان سيتي وإيفرتون.

و بهذا التعادل الإيجابي يرتفع رصيد نادي مانشستر سيتي، حامل لقب البطولة في الموسمين الماضيين، إلى 36 نقطة محتلا المركز الثاني، و بفارق 4 نقاط خلف أرسنال، الذي يتربع على صدارة الدوري، بينما يستمر إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

و يبقى الملفت للإنتباه و في كل جولة تلعب في الدوري الإنجليزي، تألق المهاجم هالاند في مدينة ليدز قبل هذه الجولة، الذي ولد بها قبل 22 عاما، تحت أنظار والده آلف إينج هالاند، الذي سبق له الدفاع عن ألوان الفريقين حينما كان لاعبا، ليعود أمسية اليوم و يحرز هدفا جديدًا في مرمى نادي إيفرتون، ليواصل تأكيد حسه التهديفي و هوايته المفضلة هز ألا و هي هز شباك أي منافس يواجهه في الميدان، و عليه النجم النرويجي الدولي يبقى متربعا على صدارته قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 21 هدفا، بفارق 8 أهداف أمام أقرب ملاحقيه هاري كين.

حس تهديفي عالي جدًا و حضور بدني غير عادي جعل أكبر المدربين يتحدثون على نجم مانشستر سيتي، من بينهم المدرب كلوب لصحيفة “بيلد” الألمانية: “بالتأكيد هذا الفتى لديه قوة طبيعية غير عادية و موهبة إستثنائية ، وعندما أشاهده وهو يحتفل بأحد أهدافه بضرب الكرة في أرض الملعب، أخاف أن يتسبب في إحداث حفرة في الملعب!”.

وأضاف: “عاجلا أو آجلا، سيكون هالاند محل صراع و منافسة بين الأندية الكبرى، ربما يكون ذلك بصورة واضحة في العام المقبل، إنه لاعب مثير لاهتمام أي ناد في العالم، وأنا أحب كثيرا القوة والطاقة التي يظهرها على أرض الملعب، والاهتمام به يشمل كل الأندية”.

و في الوقت الذي يحسن فيه هالاند تسجيل الأهداف في كل مباراة، يقدم زميله في نفس الفريق الجزائري رياض محرز، الذي يواصل هو الآخر تألقه مع مانشستر سيتي، حيث لم يفوت فرصة دخوله أساسيًا و ترك بصمة تهديفية في مواجهة إيفرتون مساء اليوم السبت، ويلعب مانشستر سيتي مع ضيفه إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و بالعودة إلى مجريات اللعب، ففي الدقيقة 24 قام محرز بمراوغة رائعة، قبل أن يقدم تمريرة حاسمة إلى زميله النرويجي إيرلينج هالاند، ليسجل الهدف الأول في المباراة.

جدير بالذكر أن هذه هي المباراة رقم 23 التي يشارك فيها محرز (31 عاما) مع مانشستر سيتي بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وتعد هذه هي ثاني تمريرة حاسمة يقدمها النجم الجزائري لزملائه هذا الموسم، فضلا عن تسجيله 5 أهداف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط