زيارة تفقدية لملعب دورية و الوزير يأمر بالتعجبل في الأشغال

0 26

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أجرى وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، زيارة عمل و تفقد لملعب الدويرة بالجزائر العاصمة، و إستهل بتفقد أرضية الملعب، حيث شرعت مؤسسة الإنجاز في وضع الطبقة الرملية على أن يتم الإنتهاء مِمَا تبقى من الأعمال بداية الشهر المقبل، وتعرف وتيرة أشغال تركيب الكراسي وتيرة حسنة حيث تقارب 70 بالمائة.

كما توجه الوزير بعد ذلك إلى مركز التحكم لمعاينة الواجهة الخارجية للمركز الذي شارف على الانتهاء، وعاين الوزير أشغال التهيئة الخارجية التي تشرف عليها المؤسسة الوطنية للأشغال العمومية والتي بلغت نسبة الإنجاز بها 70% الأمر الذي لم يتوافق وأجندة الإنجاز المطلوبة.

وأمر بلعريبي بصرامة للتعجيل وتدارك الأشغال المتأخرة رغم كل التبريرات المقدمة من طرف المؤسسة، وذلك بتكثيف وفتح ورشات جديدة خاصة في الجهة المتعلقة بحظيرة السيارات والحافلات مع العمل بوتيرة أسرع ونظام 3*8 وفي حالة عدم التقيد سيتم اللجوء إلى فسخ العقد مع الشركة المكلفة بأشغال التهيئة الخارجية.

و اختتم الزيارة بترأس الوزير لاجتماع تقني لحلحلة جميع العراقيل الإدارية، التقنية والمالية حيث أمر بدراسة كل الملفات الأسبوع المقبل بمقر الوزارة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط