تصفيات كان2023 بكوديفوار ” الخضر” يواجهون النيجر شهر مارس و بلماضي بعناصر جديدة

0 102

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برسم الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 (أجلت لـ2024 بكوت ديفوار)، سيكون المنتخب الوطني في مواجهة ضد نظيره النيجري  يوم الخميس 23 مارس 2023. بداية من الساعة العاشرة مساءً على أرضية ملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي (الجزائر العاصمة)، و هذا حسب البرنامج الذي كشفت عنه الإتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، فيما سيلعب لقاء الإياب النيجر – الجزائر يوم الاثنين 27 مارس 2023، حيث سيتم تحديد المكان و الزمان في وقت لاحق، يوضح المصدر ذاته.

و أسندت لجنة التحكيم التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم  مهمة إدارة هذه المواجهة لطاقم تحكيم سوداني بقيادة محمود علي محمود اسماعيل بمساعدة محمد عبد الله ابراهمي و عمر حميد محمد أحمد (المساعد الثاني)، و سيكون السيديغ محمد التريفي حكما رابعا. كما سيتولى التونسي بصيري بوجلال مهمة محافظ المباراة.

للإشارة، يحتل المنتخب الجزائري صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، متقدمة على النيجر (الثاني/ 2 ن)، ثم أوغندا (الثالث /1 ن) بمعية تنزانيا (الثالث/ 1ن)، و سيتأهل الأولان عن كل مجموعة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار- 2023.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط