بلماضي ينتظر قرارات إجتماع “الكاف” لضبط برنامجه

0 2٬627

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تحدثت مصادر عليمة، بأن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن وجود مقترحات لتعديل مواعيد الجولتين الخامسة و السادسة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”، حيث وضع المصدر في تصريحات صحفية. إن هناك 3 إتجاهات داخل الكاف في الوقت الحالي، الأول هو إنهاء التصفيات في التوقف الدولي خلال جوان المقبل. فيما الإتجاه الثاني يتمثل في إنهاء التصفيات بالتوقف الدولي في سبتمبر المقبل، مع منح فرصة للمنتخبات الإفريقية لخوض وديات في جوان المقبل. أما الإتجاه الثالث فهو الإبقاء على مواعيد التصفيات دون تعديل.

وكان من المقرر إقامة مواجهة الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا في التوقف الدولي خلال جوان المقبل، ثم تختتم التصفيات بالتوقف الدولي في سبتمبر المقبل.

ويحسم الكاف قراره النهائي بشأن مواعيد تصفيات أمم أفريقيا، خلال الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي. وضمنت سبع منتخبات خلال الجولة الرابعة من التصفيات، تواجدها في نهائيات“كان” 2023، وهي، الجزائر، تونس، السنغال، المغرب، جنوب أفريقيا، بوركينافاسو وكوت ديفوار (منظم البطولة).

ليبقى الصراع قائما بين 17 منتخبا للتواجد في كان كوت ديفوار، في انتظار الجولتين الخامسة والسادسة لمعرفة القائمة النهائية لكل المنتخبات. ويواجه المنتخب الجزائري في الجولة الخامسة يوم 12 جوان القادم خارج الديار المنتخب الأوغندي، ويستقبل في الجولة الأخيرة المنتخب التنزاني بالجزائر.

و الأهم من كل ما ذكرناه أعلاه، يبقى الناخب الوطني ينتظر قرار الإتحاد الأفريقي لضبط برنامجه تحسبا للمباراتين المقبلتين..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط