منتخب أقل من 17 سنة زرمان يركز على الجانب الذهني و أناتوف جاهز لقيادة الهجوم

0 7٬016

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عقد الناخب الوطني لمنتخب أقل من 17 سنة، أرزقي رمان اليوم الجمعة، ندوته ساعات قليلة من إنطلاق المنافسة القارية لفئة الشبان.حيث إستهل حديثه بالعودة إلى الإنجاز الذي حققه في المشاركة الأخيرة للمنتخب و تتويجه باللقب العربي من خلال قوله : “هذه الفئة للمنتخب الوطني توجت مؤخرا لأول مرة في تاريخها بلقب كأس العرب”.

حديثه عن التتويج بلقب الكأس العرب في الدورة السابقة، هدفه تحفيز رفقاء قالي و دخولهم هذه المنافسة بثوب البطل. كما تحدث الناخب وكان قائلا:”تتويجنا الأخير بكأس العرب، يعود بالفائدة لهذا الجيل. كونه يمنحهم الثقة لخوض هذه المنافسة القارية وتفجير كامل طاقتهم”.

و بالنظر إلى إقتراب الموعد الرياضي الهام، أكد الناخب زرمان على ضرورة التركيز على الجانب الذهني أكثر من الجوانب الأخرى. تابع أرزقي رمان قائلا: “العامل الذهني له أهمية كبيرة في هذه المنافسة، وهو ما ركزنا عليه. لتمكين لاعبينا خوض هذه البطولة بكامل الثقة اللازمة”.

و عن جاهزية اللاعبين لخوض المنافسة الإفريقية قال:” كل اللاعبين جاهزون لخوض منافسة “كان أقل من 17 سنة”.

في الأخير، طمأن الناخب زرمان متابعي منتخب الشبان، من خلال التأكيد على جاهزية العائد من الإصابة أناتوف، ليردف الناخب الوطني:”صحيح أن المهاجم مسلم أناتوف تعرض لإصابة خطيرة، في آخر مواجهة تحضيرية، لكنه شُفي تماما”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط