لعنة الإصابات تجبر نيس التخلي على لاعب “الخضر”

0 9٬890

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يعتبر يوسف عطال، المدافع الأيمن لفريق نيس الفرنسي والمنتخب الجزائري لكرة القدم، من أكثر اللاعبين تعرضا للإصابات المتتالية رغم أن سنه لم يتجاوز السادسة والعشرين.
وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن سبب الإصابات الكثيرة التي تضرب اللاعب مراراً، حيث قالت نقلا عن فريقه نيس: “لديه ألياف عضلية حساسة جدا، وتتعرض للإصابة بسرعة كبيرة، إن حالته معقدة كثيرا وغير سهلة بتاتا، لكن لا يمكن اليأس أبدا لأنه يكفي أن يستمر في اللعب لبضعة أشهر متتالية حتى تعود عضلاته لحالتها الطبيعية، ويجد الفاعلية البدنية اللازمة التي تتناسب مع سرعته وموهبته”.
و بالحديث عن مستقبله مع ناديه نيس الفرنسي، هذا الأخير يربطه عقد مع لاعب “الخضر” إلى غاية 30 جوان 2023، ليصبح بعد هذه الفترة لاعبا حرًا ، و يمكنه التوقيع في أي فريق يطلب خدماته.
و بالنظر إلى إقتراب إكتمال عقد المدافع عطال، جعل ناديه نيس يخبره بأنه لن يتم تجديد العقد له في الموسم الكروي القادم، و بالتالي لن يكون ضمن مخططات النادي الأحمر مستقبلا، و كل هذا يعود إلى معاناته من تكرر الإصابة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط