الخضر الفوتسال” أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب

0 57

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد أداء مميز وعروض قوية، استطاع منتخب الفوتسال الجزائري أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب لكرة الصالات. بفضل فوزه الاستثنائي على المنتخب العراقي بنتيجة 2-0، أثبتت “الخضر” جدارتها وقدراتها الفنية والتكتيكية.

تألق لاعبو المنتخب الجزائري بقيادة اللاعب أمين شريف الذي سجل هدفي الفوز بطريقة رائعة ومميزة. استغل “الخضر” استراتيجية “باور بلاي” المتبعة من قبل المنتخب العراقي وأثبتوا جاهزيتهم وسرعة استجابتهم للفرص التي تتاح أمامهم.

والآن، ينتظر المنتخب الجزائري تحديًا جديدًا في نصف النهائي، حيث سيواجه المنتخب الكويتي. ستكون هذه المباراة فرصة للخضر لمواصلة التألق وتحقيق حلمهم في الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق البطولة.

إن هذا التأهل الباهر يعكس العمل الجاد والتحضير الجيد الذي قام به المنتخب الجزائري وإرادتهم القوية في تحقيق النجاح. يتمتع “الخضر” بمجموعة موهوبة من اللاعبين وجهاز فني متميز، وهذا ما يعزز آمالنا في أن نرى أداء رائعًا وتحقيق نتائج إيجابية في المراحل القادمة من البطولة. نتمنى لمنتخب الجزائر حظًا موفقًا في المباراة المقبلة ونأمل أن يستمروا في إسعاد جماهيرهم وتحقيق نجاحات جديدة في مشوارهم في كأس العرب لكرة الصالات.

النصف نهائي اليوم امام منتخب الكويت على الساعة 17 سا بتوقيت الجزائر

ملخص اهداف مباراة الجزائر العراق فوتصال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط