مقومات نجاح المنتخب في التتويج بكأس أفريقيا 2019

0 22

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيعقد الناخب الوطني الجزائري لكرة
القدم جمال بلماضي، يوم غد الخميس في حدود الساعة العاشرة صباحا، ورشة عمل بجامعة الجزائر بدالي إبراهيم، تحت عنوان “تحضيرات كأس أمم إفريقيا- 2019 وعوامل النجاح” بحضور طلبة وأساتذة، حسب ما أعلنته الإتحادية الجزائرية (فاف) لكرة القدم يوم الثلاثاء على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

و تندرج هذه المبادرة في إطار النشاطات الجوارية للمدرب الوطني, الموجهة للطلبة وسلك الأساتذة , الراغبين في إقتسام الخبرة وتبادل الأفكار حول جوانب متعلقة بالعمل الميداني ( تقني, تكتيكي, بدني, ذهني, تسيير وتنظيم)).

و يأتي هذا الموعد, أياما قبل التجمع الإعدادي المقبل “للخضر” المقرر ابتداء من يوم الإثنين 13 نوفمبر بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, تحسبا للمباراتين التصفويتين الاوليين لكاس العالم 2026 الذي ستقام نهائيته بالولايات المتحدة الأمريكية, كندا والمكسيك.

للتذكير، يشرع زملاء القائد رياض محرز (الأهلي السعودي) في التصفيات الإفريقية بإستضافة منتخب الصومال يوم الخميس 16 نوفمبر 2023 بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالجزائر العاصمة ( 18:00), قبل التوجه إلى مابوتو لمواجهة الموزمبيق يوم الاحد 19 نوفمبر بملعب زامبيتو إبتداء من الساعة (14:00)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط