ليونيل ميسي مرشح الكرة الذهبية 2021

يعد نجم نادي برشلونة الإسباني و الدولي الأرجنتيني ,ميسي مرشح الكرة الذهبية .من بين أحد أبرز الأسماء المرشحة لنيل الكرة الذهبية لعام 2021 .التي تقدمها مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية.

في إنتظار مجلة فرانس فوبتول، التي قد تعلن في الأشهر القليلة القادمة عن المرشحن الـ 30 لنيل الكرة الذهبية. علماً أن الإعلان عن الفائز سيكون ديسمبر القادم الحفل الذي سيقام بباريس.

بالرغم من أن هذا الحدث العالمي لا تفصلنا عنه أكثر من أربعة أشهر. تناولت مجلة السبورت الكتالونية الكرة الذهبية و بالأخص تسليط الضوء على لاعب برشلونة الإسباني ليو ميسي.بذلك إمكانية نيله بالكرة الذهبية لعام 2021.

 لكن ربطت تتويج “البرغوث “بما يحققه إبن الأرجنتين مع منتخبه الوطني في منافسة كوبا أمركا .وتحقيقه للقب في تلك النسخة من البطولة .

ففوز ميسي بلقب كوبا أمريكا سيجعله مستحقا للكرة الذهبية عن العام الحالي ، وهو ما أشارت السبورت إلى أنه أمرًا لابد من حدوثه بعدما قدمه نجم برشلونة على مدار الموسم .

في الأخير، يمكن القول بأن لاعب برشلونة يملك حظوظا وفيرة في ربح العديد من النقاط التي قد تضعه في صدارة أفضل لاعبين العالم لعام 2021.

5 أسباب تجعل ليونيل ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية 2021

  • الأكثر تتويجا بلقب رجل المباراة.
  • غياب مرشحين بارزين.
  • فرصة التتويج بكوبا أميركا.
  • أفضل أداء في 2021.
  • تتويج بالحذاء الذهبي : سجل ميسي 38 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 47 مباراة. خلال جميع المسابقات التي خاضها في موسم 2020-2021.

 و هذا يعود إلى أن أبرز النجوم البارزة و المرشحة لنيل الكرة الذهبية غادرت منافسة كأس أوروبا 2020 مع منتخباتهم. و سبيل المثال لاعب يوفنتوس الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو  الذي غادر في الدور الثاني من منافسة كأس أوروبا.

 ضف إلى ذلك نجم تشيلسي المتوح برابطة أبطال أوروبا لهذه السنة، و يتعلق الأمر بمحرك الفريق كانتي، الذي ودع المنافسة رفقة منتخب فرنسا على يد نظيره السويسري بركلات الترجيح.

كل هذه المعطيات هذا يعني تبقى في صالح المجم الأرجنتيني، خاصة في حال الظفر بكأس كوبا أمريكا لعام 2021.

أسباب تجعل ليونيل ميسي يستحق الفوزكرة الذهبية 2021ميسي مرشح الكرة الذهبية