أبرز ما كتبته الوسائل الإعلامية الفرنسية على تألق بلايلي ضد أوغندا

0 15٬572

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لاقى لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، و نادي بريست يوسف بلايلي إشادة واسعة من متابعي الدوري الفرنسي، نظير ظهوره بأداء مميز خلال أولى لقاءات تصفيات كأس أمم إفريقيا يكون ديفوار 2023، و الذي جمعت الخضر أمام أوغندا يوم أمس بملعب 5 جويلية بالعاصمة، حيث وقع إبن الباهية وهران هدفا و ساهم في فوز تشكيلة الناخب بلماضي بهدفين دون رّد.

المستوى الذي أبان عنه لاعب بريست الفرنسي، جعل العديد من التقارير الإعلامية الصادرة اليوم الأحد، تثني على قدمه متوسط ميدان “الخضر”.

و بالحديث عن أبرز التقارير الإعلامية، كتب موقع ” أونز مونديال “: ”مدرب أوغندا ينحني لعبقرية بلايلي”، حيث قال الصربي ” ميتشو” بأن بلايلي قدم مباراة غير عادية.

فيما صحيفة ” واست فرانس”، عادت إلى طريقة الهدف الثاني الرائع الذي بصم عليه اللاعب السابق لنادي قطر و علقت عليه :” ستة مدافعين تضرروا.. قام بلايلي بعمل على اليسار، راوغ ثلاثة لاعبين ووضع ستة مدافعين في صعوبة كبيرة في المراوغة، سمحت له تحركاته وحيويته بزعزعة المحور بالكامل، وإنهائها بتسديدة عرضية جيدة سكنت شباك القائم الأيمن”.

صحيفة” لو تيليغرام” ، نشرت فيديو هدف بلايلي مرفق بتعليق، ” ملعب براست..الهدف الرائع لبلايلي ضد أوغندا “، أما موقع ” أر، ام سي” فكتب : “..العمل المجنون وهدف بلايلي مع الجزائر”، في إشارة إلى تحركات اللاعب قبل أن يودع الكرة في الشباك.

للتذكير فإن بعثة المنتخب الجزائري ستشد الرحال إلى دار السلام غدا الإثنين تحسبا لملاقاة تنزانيا يوم الأربعاء، ليتنقل في اليوم الموالي إلى الدوحة من أجل إقامة معسكر إعدادي هناك تحسبا للتباري وديا أمام إيران في الثاني عشر من جوان الجاري في حال ترسيم كل الأمور المتعلقة بالمقابلة، حسبما أكده المكلف بالإعلام على مستوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم صالح باي في تصريحات إذاعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط